زينب القيسي

 مرحبا اسمي زينب عمري ٢٣ سنه ، 

خريجة علوم تربوية و نفسية ، 

هوايتي كلشي اله علاقة بمنتجات العناية بالبشرة و احب اطلع على مكوناتهم و اعرف كل مكون شنو وظيفتة و عندي بيج اساعد البنات بطريقة عنايتهم بالبشرة و اختيار المنتجات الصح 

، التحدي مالتي حيكون قراء كتب ، راح اتحدى نفسي اقرأ ٣ كتب خلال ٢٩ يوم حتى ازيد مهاراتي اللغوية و اثقف نفسي و اعرف اتحاور صح و تصير عندي ثقة بالحوار ، و هم القراءة كلش الها ربط بتخصصي احتاج اقرأ كتب نفسية و تطوير الذات و تنمية بشرية ، اما شلون ف راح اجرب احدد اوقات اقرأ كذا صفحة و كل يوم احاول ازيد صفحات غالبا حيكون بالليل قبل النوم ، و شاركت بالتحدي لان كلش حبيت الفكرة  و لان اني ما عندي شغف القراءة بس دائما احاول اخليها ضمن روتيني و افشل  و هم حبيت فكرة اطور مهاراة التواصل بالحوارات ويا باقي الاعضاء و يلهموني ب افكارهم و نتبادل المعلومات ، سعيدة بمشاركتي وياكم ، شكرا مرتضى على هالفرصة و كل التوفيق للجميع 🤍

الكتب اللي راح اقراها : قوة العقل الباطن _ لغات الحب الخمس _ امرأة من طراز خاص



تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التخرج _ تحدي ٢٩ يوم

مراجعة لكتاب قوة عقلك الباطن